فن ومشاهير

محمد سامي يكشف مصير مسلسل “جعفر العمدة”

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة خلال الموسم الرمضاني الماضي، كان من المفترض أن يعرض خلال الموسم الحالي الموسم الثاني من المسلسل، إلا أنه قد تم تأجيله لموسم 2025، لكن ما كشفه مخرج العمل محمد سامي خلال حلوله ضيفاً ضمن برنامج “أسرار” فاجأ الجمهور بتراجعه عنه بشكل نهائي، والاكتفاء بالنجاح الذي حققه العمل خلال شهر رمضان الماضي.

وأوضح سامي، أنه كان رافضاً لفكرة صناعة جزء ثان من المسلسل، كاشفاً أنه تناقش مع محمد رمضان حول هذه الفكرة، إذ شعر كلاهما بعدم الحماس لتكملة القصة.

وكشف سامي أيضاً أن المنتج محمد السعدي هو صاحب فكرة الجزء الثاني، لكنه من محبي صناعة أعمال جديدة.

وأشار سامي إلى أن خطته كانت لعام 2024 ” هي صناعة مسلسل نعمة الأفوكاتو من 15 حلقة، وعملاً آخر من 30 حلقة، وبالفعل انتهيت مع المؤلف مهاب طارق من كتابة 17 حلقة من ثاني أجزاء مسلسل جعفر العمدة”.

ولفت إلى أن مستوى حلقات “جعفر العمدة 2” لم تعجبه، لذلك قرر إلغاء المشروع، للحفاظ على النجاح الذي حققه العام الماضي، مؤكداً أنه يرفض فكرة الجزء الثاني لأي عمل، لأن الأفضل هو السعي لتحقيق نجاحات بأعمال مختلفة، ضارباً المثل بتجربة الفنان الكبير عادل إمام الذي تمكن من تحقيق النجاح في الكثير من الأعمال دون أن يضطر لاستغلال نجاح أي منها في أجزاء جديدة.

– منفول من موقع “أضواء المدينة”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق