الحياة

علاجات للشيخوخة تجعلك تبدين أصغر بـ10 سنوات!

المصدر :مجلة لها

الظهور أصغر بعشر سنوات من العمر الحقيقي هو حلم تبحث عنه كل سيدة في العالم. ولم يعد هذا الحلم غير مستحيل بيومنا هذا وذلك من خلال العلاجات التي يمكن اللجوء اليها والتي تساعد على إخفاء علامات الشيخوخة الظاهرة على بشرة وجهك.

البوتوكس

البوتوكس هو نوع من الحقن التي يتم حقنها في بشرة الوجه والتي تساعد على إخفاء التجاعيد الصغيرة الظاهرة في الوجه. يفيد البوتوكس في علاج تجاعيد الجبهة وتجاعيد حول العيون وتجاعيد حول الفم مما يجعلك تظهرين أصغر من ما أنت عليه. هذا الإجراء التجميلي يجب إعادته كل 4 شهور.

التقشير الكيميائي

يساعد هذ النوع من التقشير على التخفيف من البقع الداكنة الموجودة على الوجه ويقلل من ظهور الحبوب ويساعد في التخفيف من التجاعيد الصغيرة. إزالة الجلدة الميتة عن بشرة الوجه يعزز من إنتاج الكولاجين في البشرة مما يعطي الوجه إشراقة مميزة. بعد القيام بالتقشير ننصحك باستخدام كريم مخصص للتجاعيد مما يساعد في الحفاظ على نتائج التقشير الذي قمت به.

الفيليرز

هذا الإجراء التجميلي يتم اللجوء إليه في حال وجود تجاعيد عميقة وكبيرة. يتم وضع الفيليرز حول منطقة الفم وفي منطقة الخدود.الفيليرز هو من الإجراءات التجميلية التي يجب القيام بها كل 6 شهور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق